موضة Skinny جينز انتهت : شاهدي البناطيل التي ستكون بديلتها لعام 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 14 نوفمبر 2019
موضة Skinny جينز انتهت : شاهدي البناطيل التي ستكون بديلتها لعام 2020

موضة البنطال الجينز Skinny انتهت، حسناً نحن لا نريد أن نبالغ، لأن بالتأكيد لا أحد يستطيع أن يتخلى عن Skinny جينز بسهولة، لكن إذا شاهدتي عروض الأزياء والمقالات السابقة التي تكلمنا فيها عن اتجاهات شتاء 2020، نراهن أنكِ لن تجدي بنطال جينز ضيق Skinny، في الحقيقة أصبح من النادر ارتداء الجينز الضيق هذا الموسم، فمع عودة موضة التسعينات والألفينات، بالتأكيد سنجد أن البناطيل ذات الساق المستقيمة والفضفاضة Flares هي الأكثر انتشاراً والأفضل لعام 2020.

في هذا المقال سنعرض لكِ بعضاً من بناطيل الجينز التي ستكون بديل رائع للبنطال الضيق. 

هنا ستجدي قطع مختلفة قليلاً عن التي تكلمنا عنها من قبل في موضوعنا السابق عن الأنواع الأخرى للبناطيل الجينز البديلة للبنطال الضيق Skinny. 


بنطال جينز بلون فاتح فضفاض عالي الخصر 

بنطال جينز فاتح فضفاض عالي الخصر 

الكثير من الفتيات يخافن من ارتداء الجينز الفاتح، لكن مع استايل البنطال الفضفاض، سيكون مظهرك راقي ومميز، كما إنه من أفضل ألوان الجينز المناسب للون الأسود. 

بنطال جينز ستايل  split-seam

بنطال جينز ستايل  split-seam

في الحقيقة نحن ممتنون لرجوع  هذا البنطال مرة أخرى، لأن لا يوجد مظهر أكثر قوة ويعطي ثقة من بنطال ستايل  split-seam الذي يأتي مع فتحة في نهاية الساق، والذي سيكون مثالي مع أحذية الكاحل الشتوية. 

بنطال فضفاض مع بليزر أبيض 

بنطال فضفاض مع بليزر أبيض 

في عرض أزياء Celine كان كل شيء عن الجينز، وبالتأكيد لاحظنا ستايل التسعينات الذي ظهر بقوة في العرض، مثل عودة البليزر الأبيض مرة أخرى مع البنطال الجينز الفضفاض، هل كنا نرى هذا المظهر من قبل في المواسم السابقة ؟ 


جينز أزرق فضفاض مع كارديجان قصير 

 جينز أزرق فضفاض مع كارديجان قصير 

عندما نقول أن موضة التسعينات عادت وبقوة، نحن لا نبالغ، هذا المظهر الذي ظهرت به الممثلة الأمريكية بينلوبي كروز، جعلت الجميع يريد اتباع هذا النمط مره أخرى، ألقي نظرة أيضاً على حذائها الflip flops ، هل يذكرك بشيء؟ بالطبع كان من أقوى الاتجاهات في التسعينات أيضاً . 


بنطال جينر بساق مستقيمة 

بنطال جينر بساق مستقيمة 

ظهرت بيلا حديد في مظهر كامل مستوحى من التسعينات في عرض أزياء Brandon Maxwell، الذي اعتمد على البناطيل الجينز ذات الساق المستقيمة فقط.


بنطال جينز فضفاض من الأعلى إلى الأسفل 

بنطال جينز فضفاض من الأعلى إلى الأسفل 

برغم إختفاء هذا المظهر من البناطيل الجينز مُنذ فترة، إلا أنها عادت مرة أخرى، لكن مع تغيرات بسيطة في طرق تنسيقها، ففي التسعينات كان هذا النوع  قاصراً فقط على المظهر الكاجول الرياضي مع الأحذية الرياضية، لكن الآن يمكن أن ترتدية مع حذاء ومعطف كلاسيك كما تريدين. 


توب turtleneck مع بنطال فضفاضة 

 توب turtleneck مع بنطال فضفاضة 

حسناً، هذا المظهر كان متواجداً بالفعل لكن مع بناطيل Skinny جينز، الآن استبدلي البنطال الضيق بالفضفاض، للحصول على مظهر عصري مواكب لموضة التسعينات المنتشرة هذا الموسم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار